+96616 3169080 info.sb@sr.edu.sa

ابتداءً من إبريل 2017 أصبحت كلية سليمان الراجحي للأعمال SRSB عضواً في هيئة الاعتماد الأكاديمي الدولي AACSB  وقد بدأت رحلتها نحو تعزيز عملياتها الأكاديمية على أسس المعايير والممارسات الدولية لتحاكي أفضل المؤسسات التعليمية العالمية.

تُعد هيئة الاعتماد الأكاديمي الدولي AACSB  أقوى هيئة عالمية خدمية متخصصة بتقييم كليات إدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم والاعتراف بها وهي بمثابة المعيار الذهبي المقدم لكليات إدارة الأعمال على الصعيد العالمي. 

هيئة الاعتماد الأكاديمي الدولي AACSB  هي شبكة عالمية من المؤسسات التعليمية والشركات التجارية وأصحاب المصلحة الصناعية الأخرى والمكرسة للنهوض بمنظمات تعليم إدارة الأعمال في أكثر من 90 دولةً حول العالم.

لقد أُنشئت هيئة الاعتماد الأكاديمي الدولي AACSB في عام 1916، وهي توفر لأعضائها مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات لمساعدتهم في التحسين المستمر للجودة في كليات إدارة الأعمال الخاصة بهم، لذلك تفخر كلية سليمان الراجحي للأعمال  SRSB بأن تكون أسرع كلية إدارة أعمال في منطقة الخليج تحصل على عضويتها بعد إنشائها مباشرة بعد أن استقبلت الكلية أولى دفعاتها من الطلاب في فبراير 2017.

إن الحصول على هذه العضوية هو خطوة استراتيجية لكلية سليمان الراجحي للأعمال SRSB كونها تسعى لتكون كلية إدارة أعمال مبتكرة والتي يمكن أن تؤثر على مجتمعها ومجتمع الأعمال من خلال التعليم الدولي في البيئة المحلية والبحوث والمشاركة المجتمعية، ولأن الكلية أصبحت عضواً لدى AACSB فهذا يعني أنه سيكون لديها الفرصة لتكون على اتصال عالمي من خلال الموارد المتاحة من كليات إدارة الأعمال الأعضاء،  وفي الوقت نفسه سوف تبدأ الكلية رحلتها إلى الحصول على الاعتماد الأكاديمي الدولي والانضمام لأفضل الكليات في جميع أنحاء العالم.

Photo(s):