+96616 3169080
info.sb@sr.edu.sa


يطيب لي أن أرحب بكم في كلية سليمان الراجحي للأعمال وأسعد بمشاركتكم رسالة الكلية الواعدة التي ترتكز على إعداد قادة مبتكرين ورياديين عبر برامج تُراعي الجودة وبناء المهارات. إن كلية سليمان الراجحي للأعمال مصممة بشكل حديث، حيث تقدم تعليم عالمي في بيئة محلية، وتضم أعضاء هيئة تدريس متميزين ومؤهلين بخبرة عالية لتقديم أحدث المعارف والمهارات اللازمة للحياة المهنية الناجحة، حيث يرتكز العمل على الابتكار وروح المبادرة في مجال الأعمال بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

إن مدينة سليمان الراجحي التعليمية التي تزيد مساحتها على مليون متر مربع مجهزة بأحدث التجهيزات من المعامل والقاعات الدراسية ومساحات التعلم الجماعية وكل ما يخدم منظومة التعليم التكاملية لتوفير حياة طلابية نشطة وتفاعلية وتُحقق تجربة تعليمية غنية للطلاب. كما أن كلية سليمان الراجحي للأعمال تعتبر منصة الاتصال والشراكة والتفاعل والابتكار لمجتمع الأعمال، حيث يُعد مركز الابتكار وريادة الأعمال أحد أهم مراكز الكلية والذي يُساعد منظومة رواد الأعمال على تحقيق أهدافها في المنطقة.

وتمتلك كلية سليمان الراجحي للأعمال مركزاً متخصصاً للإرشاد الوظيفي يُساعد على إعداد الطلاب للنجاح في الحياة وتأهيلهم لسوق العمل من خلال برامج مهنية في مجالات الأعمال المختلفة مع توفير فرص التدريب العملي الميداني.
ولأن فلسفة الكلية تقوم على المحافظة على القيم والجودة في البرامج والخدمات التعليمية المقدمة للطالب لذا نحن متفائلون بمستقبل مشرق لهذه الكلية الوليدة ثم بتكاتف جهود الجميع، ونسعد بقرار اختياركم لكلية سليمان الراجحي للأعمال.

أ.د عبيد المطيري